ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟

نشر الوقت: 2021-07-07     المنشأ: محرر الموقع

ال غلاية هو عنصر عالي التردد نسبيًا في الحياة اليومية.قد تستخدم كل أسرة وفندق تقريبًا الكهرباء غلاية لغلي الماء كل يوم ، لذلك من السهل كسره.استخدام الغلايات والصواني هو مجرد شيء صغير في الحياة ، وقليل من الناس يهتمون به.ومع ذلك ، فإنه غالبًا ما يكون شيئًا صغيرًا.إذا لم تنتبه لذلك ، فقد تنكسر الغلاية والصواني ، والأهم من ذلك قد يعرض صحة وسلامة الجميع للخطر.إذن ، كيف نستخدم غلاية الماء لغلي الماء؟ما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها عند استخدامه؟


هنا قائمة المحتوى:

  • كيف نستخدم الغلاية لغلي الماء؟

  • ما هي الاحتياطات عند استخدام الغلاية؟

  • كيف تطيل عمر خدمة الغلاية والصينية؟


كيف نستخدم الغلاية لغلي الماء؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون الماء المحقون في الغلاية أعلى ببضعة ملليمترات على الأقل من أعلى سطح للسخان ، ولكن يجب ألا يتجاوز مستوى الماء الأقصى المحدد.بمعنى آخر ، يتم حقن الماء في فترة زمنية ، لذا كن حذرًا.أعلى ببضعة ملليمترات من السطح العلوي للسخان لمنع السخان من الجفاف ؛عدم تجاوز الحد الأقصى لمستوى المياه المحدد لمنع تناثر الماء عند غليان الماء ، مما يجعل الطاولة والأرضية مليئة بالمياه.

عند الاستخدام ، يجب عليك ملء الماء أولاً ، ثم تشغيل الكهرباء.لا تشغل الكهرباء أولاً ثم تملأ الماء.بهذه الطريقة ، لمنع غلاية من الجفاف ، سيقلل بشكل خطير من عمر الغلاية والصواني.في الوقت الحاضر ، في العديد من الأماكن ، يتم استخدام تصريف أوتوماتيكي للمياه ، والذي يمكنه استشعار المياه وتصريفها وفقًا لسعة الغلاية.اضغط على المفتاح لوضع الماء تلقائيًا في الغلاية ، ثم توقف تلقائيًا عند الانتهاء تقريبًا.


ما هي الاحتياطات عند استخدام الغلاية؟

عند استخدام الغلاية ، من الضروري إزالة الترسبات الكلسية والبقع الأخرى في الغلاية بشكل متكرر ، وإلا سيؤثر ذلك على الكفاءة الحرارية وعمر استخدام الغلاية والصواني.يجب أن يحتوي الماء المستخدم على شوائب أكثر أو أقل ، وإذا تم غلي الماء لفترة طويلة ، فسوف تتراكم الشوائب.للقياس ، يمكنك استخدام جزيئات الملح للمسح.الملح له وظيفة خاصة في إزالة القشور والقلويات.لذلك ، من الضروري إزالة الترسبات الكلسية والبقع في القدر بشكل متكرر.

عند استخدام الغلاية لغلي الماء ، إذا كانت الغلاية بلاستيكية ، يجب فتح الغطاء بأسرع ما يمكن بعد غليان الماء ، أو صب الماء المغلي في الترمس في أسرع وقت ممكن ، لتجنب رائحة البلاستيك الطويلة للغلاية & الصواني.لقد ذاب الكثير من الوقت في الماء.بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الروائح الغريبة عند شرب الماء.

عند صب الماء ، لا تصب الماء المغلي أو تشربه بالطاقة ، فهو غير آمن للغاية.يعلم الجميع أن عواقب الصدمة الكهربائية خطيرة للغاية.لذا ، انتظر حتى يغلي الماء ، ثم اسكب الماء عند انقطاع التيار الكهربائي.


كيف تطيل عمر خدمة الغلاية والصينية؟

لا تستخدمي الغلاية لغلي الأشياء ذات المكونات الحمضية والقلوية والملح ، حتى لا تتآكل جسم الغلاية والسخان.إذا تعرضت الغلاية والصواني للتآكل ، فإن رائحة الماء المغلي سيئة أيضًا.

عند استخدام الغلاية والصواني ، من الأفضل وضعها في مكان جاف لتجنب الرطوبة وتقليل أداء السلامة.

تم تصدير غلايات وصواني Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. إلى 100 دولة ومنطقة ، تخدم أكثر من 3000 فندق.شركة Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. هي شركة لها تاريخ طويل ، وجودة تجهيزاتها الفندقية جديرة بالثقة.إذا كنت تعمل في مجال صناعة الغلايات والصواني ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


انقر هنا للمزيد من المعلومات

النشرة الإخبارية

سجل للحصول على اخر اخبارنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Easton Hotel Supplies-The Global Hotel Room Total Solution Provider- جميع الحقوق محفوظة.