دليل لشراء مجفف شعر
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » دليل لشراء مجفف شعر

دليل لشراء مجفف شعر

نشر الوقت: 2021-07-07     المنشأ: محرر الموقع

مجففات الشعر هي الإمدادات الأساسية في حياتنا.قوة مجففات الشعر تباع من قبل شركتنا بشكل عام 300 واط إلى 1200 واط.من الأفضل اختيار 600 واط إلى 800 واط للمنزل مجففات الشعر، وهي أكثر أمانًا.فيما يلي مقدمة مفصلة لك.


هنا قائمة المحتوى:

  • كيف تختار مجفف الشعر؟

  • مجفف شعر بوظيفة المعالجة بالأيونات السالبة

  • رفيق سفر العمل لاحتياجات التسوق: مجفف شعر بمقبض قابل للطي


كيف تختار مجفف الشعر؟

إذا كنت معتادًا على غسل شعرك كل يوم قبل الذهاب إلى العمل ولكنك لا ترغب في التضحية بالكثير من وقت النوم ، فأنت بحاجة إلى اختيار قوة عالية .مجفف شعر مع سرعة الرياح والحرارة.من الأفضل أن يكون لديك فوهة خاصة للعناية بالشعر سريعة الجفاف ، والتي تسمح لمجفف الشعر بنفخ خصلات الشعر بالتناوب ، وبالتالي زيادة سرعة التجفيف بنسبة 20٪.

تبلغ سرعة الحرارة والرياح لمجففات الشعر الخاصة بشركتنا بشكل عام حوالي 3 تروس ، والتي يسهل التحكم فيها وآمنة وموثوقة.إنه خيارك الأول.


مجفف شعر بوظيفة المعالجة بالأيونات السالبة

إذا كنت قد قمت للتو بتجعيد الشعر المجعد بشكل طبيعي ، للحفاظ على التجعيد لفترة أطول مع الحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه ، فمن المستحسن أن تختار موزعًا به موزع يحتوي أيضًا على رعاية الأيونات السالبة.مجفف شعر وظيفي.فوهة الانتشار مناسبة للشعر المجعد والشعر المرن ، والذي يمكن أن يفجر التجعيد الطبيعي الذي يرضيك ، ووظيفة صيانة الأيونات السالبة هي تقنية جديدة مطبقة على مجفف الشعر.

بمجرد امتصاص الأيونات السالبة بواسطة خيوط الشعر ، يمكنها اختراق لب الشعر.في الوقت نفسه ، يتم تكوين طبقة واقية من الرطوبة على سطح خيوط الشعر لقفل الرطوبة في خيوط الشعر.لذلك ، فإن استخدام مجففات الشعر ذات الأيونات السالبة يمكن أن يحافظ على رطوبة الشعر ولمعانه لفترة طويلة.

رفيق سفر العمل لاحتياجات التسوق: مجفف شعر بمقبض قابل للطي

إذا كنت تحتاج في كثير من الأحيان إلى السفر إلى مدن مختلفة ، فيمكنك أيضًا اختيار مجفف شعر بمقبض قابل للطي وإبزيم سلكي يمكن إصلاحه ، بالإضافة إلى مجفف شعر بوظيفة درجة حرارة صحية وثابتة.يمكن أن يوفر التصميم المتوافق مع البشر للمقبض القابل للطي والإبزيم السلكي الذي يمكن إصلاحه مساحة الأمتعة بشكل فعال.

غالبًا ما تجعل الظروف المناخية للمدن المختلفة وأيام العمل الشاق شعر المسافرين من رجال الأعمال المنشغلين هشًا وجافًا.يمكن أن يؤدي اختيار مجفف شعر بوظيفة درجة حرارة ثابتة إلى تقليل الضرر الذي تسببه الماكينة لشعرك بشكل فعال ولن يترك شعرك يبتعد كثيرًا.

بيرم لمنع فقدان الرطوبة في الشعر.


تقع على عاتق كل مصنع مسؤولية إنتاج مجففات الشعر التي تلبي المعايير ، لضمان سلامة مجففات الشعر والتطور الصحي لسوق مجففات الشعر.تجري شركة Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. العديد من الاختبارات على مجففات الشعر قبل مغادرتها المصنع ، ومعدل تأهيل الجودة مضمون.إذا كنت تعمل في مجال مجففات الشعر ، يمكنك التفكير في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


انقر هنا للمزيد من المعلومات

النشرة الإخبارية

سجل للحصول على اخر اخبارنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Easton Hotel Supplies-The Global Hotel Room Total Solution Provider- جميع الحقوق محفوظة.