مقدمة أساسية عن مجفف الشعر
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » مقدمة أساسية عن مجفف الشعر

مقدمة أساسية عن مجفف الشعر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة أساسية عن مجفف الشعر


في الحياة اليومية ، الأشخاص ذوو الشعر الطويل لديهم متطلبات أعلى لـ مجففات الشعر.مشكلة الشعر الطويل هي أن الشعر يجف ببطء.يحمل العلم .مجفف شعر والطنين لأكثر من عشر دقائق ، من المهم جدًا اختيار ما يناسبك .مجفف شعر.

يستخدم مجفف الشعر بشكل أساسي لتجفيف وتشكيل الشعر ، ولكن يمكن أيضًا استخدام مجفف الشعر للتجفيف الجزئي والتدفئة والعلاج الطبيعي في المختبرات وغرف العلاج الطبيعي والإنتاج الصناعي والفن.


هنا قائمة المحتوى:

  • مقدمة أساسية لمجفف الشعر

  • ما هي المكونات الرئيسية لمجفف الشعر?

  • ما هو مبدأ عمل مجفف الشعر؟


مجفف شعر


مقدمة أساسية لمجفف الشعر

حجم مجفف الشعر مقسوم بشكل أساسي على الطاقة الكهربائية.المواصفات شائعة الاستخدام هي 250 واط ، 350 واط ، 450 واط ، 550 واط ، 850 واط ، 1000 واط ، 1200 واط ، وهكذا.على الرغم من اختلاف نوع وأسلوب وحجم مجفف الشعر اختلافًا كبيرًا ، إلا أن هيكلها الداخلي هو نفسه.يتكون مجفف الشعر بشكل أساسي من ثلاثة أجزاء: المحرك ومروحة القيادة الخاصة به وعنصر التسخين ومفتاح التحكم الكهربائي.

يتم الجمع بين المحرك وشفرة المروحة وهيكل الغلاف لتشكيل مجفف شعر مصغر.يعتمد مجفف الشعر بشكل مباشر على المحرك لدفع الدوار لدفع الشفرات للدوران.عندما تدور ريشة الرياح ، يتم امتصاص الهواء من مدخل الهواء ، وينفجر تدفق الهواء الناتج عن الطرد المركزي من الفوهة الأمامية لأنبوب الرياح.عندما يمر الهواء عبر مجفف الشعر ، إذا تم تنشيط سلك التسخين الموجود على شريحة التسخين المثبتة في أنبوب التسخين ليصبح ساخنًا ، فسيتم تفجير الهواء الساخن ؛إذا لم يقم مفتاح التحديد بتنشيط سلك التسخين ، فسيتم تفجير الهواء البارد.

يتم استخدام مجفف الشعر لتحقيق الغرض من التجفيف والتشكيل.


ما هي المكونات الرئيسية لمجفف الشعر?

على الرغم من وجود العديد من أنواع مجففات الشعر ، إلا أن الهيكل متشابه ، وتتكون جميعها من غلاف ، ومقبض ، ومحرك ، وشفرة مروحة ، وعنصر تسخين كهربائي ، وعاكس للرياح ، ومفتاح ، وسلك طاقة.دور كل جزء من مجفف الشعر: الغلاف يحمي الأجزاء الداخلية من مجفف الشعر وهو أيضاً زخرفة خارجية.يتم تثبيت المحرك في غلاف مجفف الشعر ، ويتم تثبيت شفرة المروحة على طرف عمود المحرك.عندما يدور المحرك ، يتم سحب الهواء من مدخل الهواء ، وتنفجر الرياح من مخرج الهواء.


ما هو مبدأ عمل مجفف الشعر؟

عند تشغيل الطاقة ، يدفع المحرك شفرات المروحة للدوران ، ويمتص الهواء من مدخل الهواء في مجفف الشعر ، ويسخنه بواسطة عنصر التسخين الكهربائي ، ويشكل الهواء الساخن ، ويخرجه من مخرج الهواء.عادةً ما يضبط مجفف الشعر درجة حرارة مصدر الهواء عن طريق التحكم في تشغيل وإيقاف عناصر التسخين الكهربائية.عندما يتم تنشيط جميع عناصر التسخين الكهربائية وتسخينها ، يتم تفجير الهواء الساخن ؛عندما تكون عناصر التسخين الكهربائية متوقفة عن العمل ، يتم تفجير الهواء البارد.


طورت شركة Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. مجموعة متنوعة من مجففات الشعر وأجرت اختبارات مكثفة قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.إن مجففات الشعر هذه ليست فقط ذات نوعية جيدة ولكنها تتمتع أيضًا بقدرة تحمل عالية.إذا كنت تعمل في مجال مجففات الشعر ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


انقر هنا للمزيد من المعلومات

ارشاد

النشرة الإخبارية

سجل للحصول على اخر اخبارنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Easton Hotel Supplies-The Global Hotel Room Total Solution Provider- جميع الحقوق محفوظة.