ما هي مجففات الشعر؟
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هي مجففات الشعر؟

ما هي مجففات الشعر؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي مجففات الشعر؟

ال مجففات الشعر عبارة عن مجموعة من أسلاك التدفئة الكهربائية ومروحة صغيرة عالية السرعة.عادة ما نستخدم مجففات الشعر كل يوم تقريبًا ، فما مقدار المعلومات التي تعرف عنها مجففات الشعر?

هنا قائمة المحتوى:

  • ما هو مجففات الشعر?

  • كيف تعمل مجففات الشعر؟

  • ما هي تصنيفات مجففات الشعر؟

ما هي مجففات الشعر؟

تُستخدم مجففات الشعر بشكل أساسي لتجفيف وتشكيل الشعر ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا للتجفيف المحلي والتدفئة والعلاج الطبيعي في المختبرات وغرف العلاج الطبيعي والإنتاج الصناعي والفن.وفقًا لنوع المحرك المستخدم في مجففات الشعر ، يمكن تقسيمها إلى نوع سلسلة AC ، ونوع عمود مظلل AC ، ونوع مغناطيسي دائم DC.مزايا مجففات الشعر المتسلسلة هي عزم دوران كبير وسرعة عالية ، وهي مناسبة لصنع منفاخ عالي الطاقة.تتمثل مزايا مجففات الشعر المظللة في انخفاض مستوى الضجيج ، والعمر الطويل ، وعدم التداخل مع معدات الاتصالات.مزايا مجففات الشعر ذات المغناطيس الدائم خفيفة الوزن وعالية السرعة وعملية التصنيع البسيطة والتكلفة المنخفضة والجودة العالية والسعر المنخفض.

كيف تعمل مجففات الشعر؟

تعتمد مجففات الشعر بشكل مباشر على المحرك لدفع الدوار لدفع الشفرة للدوران.عندما تدور الشفرة ، يتم امتصاص الهواء من مدخل الهواء ، ويتم تفجير تدفق هواء الطرد المركزي الناتج من الفوهة الأمامية للمنفاخ.إذا لم يعمل مفتاح التحديد على تنشيط سلك التسخين لتوليد الحرارة ، فسيتم تفجير الهواء البارد.مجففات الشعر موجودة هنا لتحقيق الغرض من التجفيف والتشكيل.

ينقسم مفتاح الاختيار الموجود على مقبض مجففات الشعر عمومًا إلى ثلاثة تروس ، وهي: إيقاف التشغيل ، ومعدات الرياح الباردة ، ومعدات الرياح الساخنة ، وهناك علامات بألوان بيضاء وزرقاء وحمراء.جميع أنواع مجففات الشعر مجهزة بغطاء دائري قابل للدوران لتنظيم الهواء على ظهر أو جانب الغلاف.يمكن أن يؤدي تدوير غطاء المحرك لضبط حجم المقطع العرضي لمدخل الهواء إلى ضبط سرعة الرياح أثناء النقل ودرجة حرارة الهواء الساخن.

ما هي تصنيفات مجففات الشعر؟

وفقًا لطريقة الاستخدام ، هناك مجففات شعر محمولة وقائمة بذاتها.يمكن استخدام مجفف الشعر القائم على المنضدة أو تعليقه على الحائط ، ويمكنك نفخه بنفسك.

وفقًا لطريقة تزويد الهواء ، هناك مجففات شعر بالطرد المركزي ومجففات شعر محورية.تعتمد مجففات الشعر بالطرد المركزي على المحرك لدفع الشفرات للدوران بحيث يحصل الهواء الداخل إلى المنفاخ على قوة طرد مركزي بالقصور الذاتي ويستهلك الهواء باستمرار.الميزة هي أن الضوضاء أقل.

تعمل مجففات الشعر المحورية على تحريك شفرات المروحة للدوران ، ودفع الهواء الداخل إلى المنفاخ للتدفق محوريًا ، واستنفاد الهواء باستمرار.ميزة مجففات الشعر المحورية هي أن كل الرياح المفرغة تتدفق عبر المحرك ، والمحرك يتمتع بظروف تبريد جيدة ، والعزل ليس من السهل أن يتقادم.

وفقًا للمادة المستخدمة في الغلاف ، توجد مجففات شعر من النوع المعدني ومجففات شعر من النوع البلاستيكي.مجففات الشعر المعدنية متينة ويمكن أن تتحمل درجات حرارة أعلى.مجففات الشعر البلاستيكية خفيفة الوزن ولها خصائص عزل جيدة ، لكنها عرضة للشيخوخة ولديها مقاومة ضعيفة لدرجات الحرارة العالية.

طورت شركة Easton Hotel Supplies Co. ، Ltd. مجموعة متنوعة من مجففات الشعر المختلفة وأجرت عددًا كبيرًا من الاختبارات قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.إذا كنت تعمل في مجال مجففات الشعر ، يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


انقر هنا للمزيد من المعلومات

ارشاد

النشرة الإخبارية

سجل للحصول على اخر اخبارنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Easton Hotel Supplies-The Global Hotel Room Total Solution Provider- جميع الحقوق محفوظة.