ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الغلايات والصواني؟

ال غلاية هو عنصر عالي التردد نسبيًا في الحياة اليومية.قد تستخدم كل أسرة وفندق تقريبًا الكهرباء غلاية لغلي الماء كل يوم ، لذلك من السهل كسره.استخدام الغلايات والصواني هو مجرد شيء صغير في الحياة ، وقليل من الناس يهتمون به.ومع ذلك ، فإنه غالبًا ما يكون شيئًا صغيرًا.إذا لم تنتبه لذلك ، فقد تنكسر الغلاية والصواني ، والأهم من ذلك قد يعرض صحة وسلامة الجميع للخطر.إذن ، كيف نستخدم غلاية الماء لغلي الماء؟ما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها عند استخدامه؟


هنا قائمة المحتوى:

  • كيف نستخدم الغلاية لغلي الماء؟

  • ما هي الاحتياطات عند استخدام الغلاية؟

  • كيف تطيل عمر خدمة الغلاية والصينية؟


كيف نستخدم الغلاية لغلي الماء؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون الماء المحقون في الغلاية أعلى ببضعة ملليمترات على الأقل من أعلى سطح للسخان ، ولكن يجب ألا يتجاوز مستوى الماء الأقصى المحدد.بمعنى آخر ، يتم حقن الماء في فترة زمنية ، لذا كن حذرًا.أعلى ببضعة ملليمترات من السطح العلوي للسخان لمنع السخان من الجفاف ؛عدم تجاوز الحد الأقصى لمستوى المياه المحدد لمنع تناثر الماء عند غليان الماء ، مما يجعل الطاولة والأرضية مليئة بالمياه.

عند الاستخدام ، يجب عليك ملء الماء أولاً ، ثم تشغيل الكهرباء.لا تشغل الكهرباء أولاً ثم تملأ الماء.بهذه الطريقة ، لمنع غلاية من الجفاف ، سيقلل بشكل خطير من عمر الغلاية والصواني.في الوقت الحاضر ، في العديد من الأماكن ، يتم استخدام تصريف أوتوماتيكي للمياه ، والذي يمكنه استشعار المياه وتصريفها وفقًا لسعة الغلاية.اضغط على المفتاح لوضع الماء تلقائيًا في الغلاية ، ثم توقف تلقائيًا عند الانتهاء تقريبًا.


ما هي الاحتياطات عند استخدام الغلاية؟

عند استخدام الغلاية ، من الضروري إزالة الترسبات الكلسية والبقع الأخرى في الغلاية بشكل متكرر ، وإلا سيؤثر ذلك على الكفاءة الحرارية وعمر استخدام الغلاية والصواني.يجب أن يحتوي الماء المستخدم على شوائب أكثر أو أقل ، وإذا تم غلي الماء لفترة طويلة ، فسوف تتراكم الشوائب.للقياس ، يمكنك استخدام جزيئات الملح للمسح.الملح له وظيفة خاصة في إزالة القشور والقلويات.لذلك ، من الضروري إزالة الترسبات الكلسية والبقع في القدر بشكل متكرر.

عند استخدام الغلاية لغلي الماء ، إذا كانت الغلاية بلاستيكية ، يجب فتح الغطاء بأسرع ما يمكن بعد غليان الماء ، أو صب الماء المغلي في الترمس في أسرع وقت ممكن ، لتجنب رائحة البلاستيك الطويلة للغلاية & الصواني.لقد ذاب الكثير من الوقت في الماء.بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن الروائح الغريبة عند شرب الماء.

عند صب الماء ، لا تصب الماء المغلي أو تشربه بالطاقة ، فهو غير آمن للغاية.يعلم الجميع أن عواقب الصدمة الكهربائية خطيرة للغاية.لذا ، انتظر حتى يغلي الماء ، ثم اسكب الماء عند انقطاع التيار الكهربائي.


كيف تطيل عمر خدمة الغلاية والصينية؟

لا تستخدمي الغلاية لغلي الأشياء ذات المكونات الحمضية والقلوية والملح ، حتى لا تتآكل جسم الغلاية والسخان.إذا تعرضت الغلاية والصواني للتآكل ، فإن رائحة الماء المغلي سيئة أيضًا.

عند استخدام الغلاية والصواني ، من الأفضل وضعها في مكان جاف لتجنب الرطوبة وتقليل أداء السلامة.

تم تصدير غلايات وصواني Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. إلى 100 دولة ومنطقة ، تخدم أكثر من 3000 فندق.شركة Easton Hotel Supplies Co.، Ltd. هي شركة لها تاريخ طويل ، وجودة تجهيزاتها الفندقية جديرة بالثقة.إذا كنت تعمل في مجال صناعة الغلايات والصواني ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


انقر هنا للمزيد من المعلومات

ارشاد

النشرة الإخبارية

سجل للحصول على اخر اخبارنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Easton Hotel Supplies-The Global Hotel Room Total Solution Provider- جميع الحقوق محفوظة.